كيفية شحن هاتفك الايفون بأقصي سرعة

0


قم بتفعيل وضع الطيران خلال الشحن

وضع الطيران على الهواتف الذكية يؤدي إلى إيقاف مختلَف العمليات بما في هذا عمليات المعالج الرئيسي، عمليات معالج الرسوميات بالإضافة إلى العمليات في الذاكرة العشوائية، وعند تنشيط الوضع أثناء الشحن يساعد على تسريع العملية نتيجة لـ توقف كافة موارد التليفون عن إستهلاك البطارية.

توقف عن إستخدام التليفون خلال الشحن

كما نعلم أن هواتف آيفون تشحن ببطء نوعاً ما، وإستخدامك للهاتف خلال الشحن يطوّل من مرحلة الشحن بسبب إستهلاكك للبطارية، بحيث عندما تتكاثر درجة الشحن بمقدر 1% أنت تستهلك نصفها تقريباً.

وهناك بعض المستخدمين الذين يقومون بتفعيل وضع الطيران والإستمرار بإستعمال التليفون إعتقاداً منهم أن التليفون يشحن على نحو أسرع، نعم أنت قمت بإيقاف عمل موارد التليفون بتفعيل وضع الطيران لكن إستخدامك للهاتف يعيد هذه الموارد للعمل، الأمر الذي يؤدي بنهاية المطاف إلى إستهلاك البطارية.

شحن آيفون بإستعمال شاحن آيباد

هاتف آيفون يجيء مزوداً بشاحن قوته 5 فولت لاغير، ولكن من الممكن شحن الهاتف من خلال شاحن الجهاز اللوحي آيباد الذي يجيء بقوة 12 فولت، ما يقصد زيادة في القوة المدخلة وهو ما سيؤدي إلى تسريع عملية الشحن، وتقليص المدة من 3 ساعات لشحن آيفون 7 بلس، إلى ساعتين وربع تقريباً.

إستخدام شاحن آيباد لشحن هاتف آيفون سليم تماماً، ولن يؤدي إلى إشكالية، حيث قالت شركة آبل في وثيقة نشرتها في موقع الدعم الفني التابع لها أنه من المحتمل شحن آيفون وأجهزتها الأخرى عن طريق شاحن آيباد ذو قوة 12 فولت.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق