كيفية استغلال الهواتف القديمة

0


أفكار للأستفادة من التليفونات القديمة في عديدة أمور متنوعة منها :
عارض صور (Photo frame) : يمكن تغيير الهاتف القديم الى شاشة تعمل على عرض الصور المخزنة بالهاتف كشرائح تتغير تلقائياً دون تدخل من المستهلك.

ريموت كونترول : نعم تَستطيع وبسهولة التحكم بجهاز التلفاز (التلفزيونات الذكية Smart Tv) عن طريق التليفون القديم، وهذا بواسطة تنزيل التطبيق المخصص للتلفزيون وعمل الاقتران بينه وبين نسق التحكم في التلفزيون.

كاميرا رصد : يمكن تحويل التليفون القديم الى كاميرا مراقبة تعمل خلال خروجك من منزلك، ويمكن فتح كاميرا الهاتف للتصوير وتوصيله بتطبيقات خاصة لعرض المواد المصورة وذلك عن بعد او بعد الرجوع الى المنزل وتفحص التليفون القديم.

قارئ كتاب إلكترونية : هو الانسب لاستخدامة في الأجهزة اللوحية، حيث يمكن تحميل الكتب الالكترونية عبر محلات جوجل بلاي وآي تيونز (على حسب نسق تشغيل الجهاز اللوحي) او المواقع المختصة.

هاتف ترفيهي للأطفال : يمكن تحويل الهاتف الى جهاز ترفيهي للإطفال وذلك عبر تنزيل الألعاب الخاصة للإطفال (العاب الذكاء، العاب تنمية الذهن ....) أو تخصيصة لعرض مقاطع اليوتيوب مع تحديد الفئة العمرية (لعدم معرض مقاطع لاتناسب الأطفال).

نقطة اتصال واي فاي Wi-Fi : من المميزات التي لا يعرف عنها العديد من المستعملين هي أن أكثرية الهواتف الذكية، تتضمن على أفضلية (نقطة التواصل) والتي يمكن من خلالها تحويل التليفون الى (مودم أنترنت).

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق